حقوق الطبع والنشر ©2023 داري الإنسان

http://www.daryhuman.org/?lang=kuhttp://www.daryhuman.org/?lang=arhttp://www.daryhuman.org/?lang=fr
DARY Organization supplies Baghdad Airport with sterilization devices and is preparing to implement a similar Activity at Basra and Najaf Airport.

قامت منظمة داري الإنسانية بتمويلها الذاتي بتجهيز مطار بغداد الدولي بأجهزة تعقيم للوقاية من (كوفيد-19) ضمن حملاتها المكثفة المستمرة لمواجهة الفيروس، فيما تستعد لتنفيذ حملة مماثلة في البصرة والنجف المطارات خلال الأيام المقبلة.

وحرصاً على ضمان سلامة المسافرين، قامت المنظمة بتركيب (40) جهاز تعقيم في جميع أروقة وأفنية مطار بغداد الدولي، بما في ذلك محطتي نينوى وبابل وصالة الوصول للقادمين، إضافة إلى الممرات الداخلية والخارجية. ، بالإضافة إلى المكاتب، وغيرها من المرافق الحيوية في المطار، ليبدأ المسافرون والموظفون في استخدامها فور الانتهاء من تركيبها.  

وتستعد منظمة داري لتنفيذ حملات أخرى لتعقيم عدد من مرافق ومكاتب مطار بغداد الدولي للمسافرين، فضلا عن تجهيز مطاري البصرة والنجف بأجهزة تعقيم مماثلة.

وأطلقت منظمة داري حملات مكثفة لمواجهة كورونا منذ ظهور الإصابات الأولى في العراق، تنوعت بين التعقيم والتوعية وتوزيع المستلزمات الوقائية على المواطنين والوزارات ودوائر الدولة، فيما سيتم تنفيذ الكثير منها مستقبلاً على طول محافظات البلاد.

للاستفسار والتبرع والتطوع في منظمة داري يرجى الاتصال على: (07730255277-07730266277) أو البريد الإلكتروني daryhuman@gmail.com أو زيارة موقعنا 
http://daryhuman.org/ أو 
صفحتنا على الفيسبوك https://www.facebook.com /داريهومان/


للتواصل مع رئيس المنظمة يرجى الاتصال على العناوين التالية:

daryhuman@gmail.com

info@daryhuman.org


Share:
Add Commant :