.   
 

حقوق الطبع والنشر ©2023 داري الإنسان

Active Programshttp://www.daryhuman.org/?lang=kuhttp://www.daryhuman.org/?lang=fr
​بدأ مركز “داري الثاني” للرعاية الصحية الأولية في مخيمات عامرية الفلوجة باستقبال المرضى النازحين مؤخرا من مدينة الفلوجة بعد تحريرها حيث تم انجازه خلال عشرة أيام بتمويل منظمة الصحة العالمية “WHO” لاستقبال (500 مريض يوميا) بوجبتين الصباحية والمسائية بمعدل ستة أيام عمل في الأسبوع.
منظمة داري الانسانية – اغاثة طبية خصصت في مركز “داري2” وحدتين استشارية مع وحدتي الطبيبة النسائية وردهة طوارئ مع مختبر متكامل ووحدة علاج الأسنان والصيدلية المجانية ووحدة اللقاحات حيث ضم المركز اثني عشر غرفة موزعة للعمل الطبي والإداري، كذلك وفرت سيارتين لنقل الإحالات المرضية المستعجلة للمستشفيات، أيضا وفرت “منظمة داري” في مركزها الثاني بعامرية الفلوجة مساحة خضراء صديقة للطفل كنوع من العلاج النفسي لهم.
كما وفرت “منظمة داري” فريق أطباء وصيادلة وتخصصات طبية أخرى لديمومة عمل المركز بالتعاون مع دائرة صحة محافظة الانبار وبتمويل منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة التي مولت المشروع بالكامل من حيث الأجهزة والمعدات والأدوية فضلا عن مساهمة أهل الخير من مدراء شركات ومذاخر الأدوية.
أن كنت راغبا بدعم الخير بالمال أو بالتطوع معنا أتصل على (07730255277–07730266277) daryhuman@gmail.com أو زيارة موقعناhttp://daryhuman.org/
شارك:
أضف تعليق :